التوصيل والمرتجعات

Delivery and Returns

نحن في نايس نتفهم انك قد تغير رأيك! يمكنك طلب استرجاع خلال 14 يوم من تاريخ استلام الشحنة.

يمكنك استرجاع او تبديل الشحنة باتباع هذه الخطوات:

طلب إرجاع
1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في غضون 14 يومًا من استلام الطلب. انتقل إلى قائمة الطلبيات الخاصة بك، ثم حدد نوع الطلب (ارجاع). حدد المنتج / المنتجات التي ترغب في إرجاعها. اضغط على إرجاع المنتجات المحددة. حدد سبب الارجاع. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد طلب الارجاع. اذا كنت عميل غير مسجل, اضغط على "تتبع الطلب" و ادخل رقم الطلب والبريد الالكتروني
2. تأكد ان المنتج بحالته الاصلية و بعلبته.
3. سوف نقوم بارسال بوليصة شحن, ومن ثم يمكنكم تسليم الشحنة الى اقرب فرع لشركة الشحن
4. بعد استلامنا الشحنة من شركة الشحن, سوف نفوم بفحصها و من ثم سوف نقوم يارجاع المبلغ الى البطاقة التي قمت باستعمالها. اذا قمت بتسديد قيمة الشحنة كاش, سوف نقوم بتحويل المبلغ الى حسابك البنكي المدخل اثناء اتمام طلب الاسترجاع. عملية ارجاع المبلغ تتم خلال 10-14أيام عمل.
 
المنسوجات ومواد الاستخدام الشخصي غير قابلة للإرجاع من أجل سلامتك الشخصية والنظافة العامة.

عملية تبديل المنتجات غير متوفرة حاليا. يمكنكم فقط ارجاع المنتجات و طلب منتج اخر.


استلم من أقرب فرع

سياسة الاسترجاع

يمكن للعميل استرجاع طلبات الاستلام من الفرع، من أى فرع من فروع نايس، الاسترجاع عن طريق الموقع أو التطبيق لطلبات الاستلام من الفرع غير متوفر حالياً.

خطوات الاسترجاع والاسترداد 

الخطوة الأولى: توجه إلى أقرب فرع لك من فروع نايس بالفاتورة الأصلية مع المنتجات التي تود استرجاعها. 

الخطوة الثانية: قم بتسليم المنتجات التي تود ارجاعها إلى أحد موظفين نايس عند الكاشير. 

الخطوة الثالثة: بعد أن يتم فحص المنتج و مطابقته مع الفاتورة بواسطة أحد موظفين نايس، سيتم رد المبلغ المستحق بنفس طريقة الدفع الأصلية. تأخذ عملية استرجاع النقود حتى 14 يوم عمل حسب العمليات البنكية. 

ملاحظات هامة:

-  يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية بالتغليف كما استلمه العميل.

- المنتجات الشخصية و الأقمشة غير قابلة للاسترجاع حفاظاً على سلامتك.

- خيار التبديل غير متوفر حالياً، يمكنك فقط الاسترجاع